صدق أو لا تصدق: شرطيون في مساعدتك إذا تعطلت سيارتك !

عبلة زاهر12 يونيو 2015آخر تحديث :
صدق أو لا تصدق: شرطيون في مساعدتك إذا تعطلت سيارتك !

من المعروف عن أجهزة الشرطة حول العالم صرامتها في التعامل وجديتها أثناء العمل بل قد يمتد الأمر أحياناً للتصرف من قبلهم بأسلوبٍ قاسِ في بعض المواقف ومع بعض الأشخاص، ولكن أن تجد شرطيون يتسمون بخفة الظل وروح الدعابة والإنسانية أيضاً قد يكون من الأمور غير المصدقه بالفعل.

هؤلاء الشرطيون كسروا هذه القاعدة وقدموا مثلاً للطف والنبل ومساعدة الآخرين من خلال تصرفاتهم النبيلة، هؤلاء الشرطيون ينتسبون لجهاز شرطة آيسلاندا؛ وإذا أردنا البحث بصورة أكبر عن معلوماتهم وتصرفاتهم التي تجعلهم من أفضل أجهزة الشرطة تصرفاً حول العالم فسنجد أنهم يمتلكون حساباً على الانستجرام موقع الصور الشهير ويقومون بالتقاط صور السيلفي كما ينشرون بعضاً عن أعمالهم التي يقومون بها مثل مساعدة عجوز قد تعطلت سيارتها، أو زيارة الأطفال في دور الحضانة، يحرصون على اقتناء الحيوانات الأليفة ويقومون بالاستمتاع بأوقاتهم بصورة ترفيهية مثل التزحلق على الجليد او ابتياع الآيسكريم والوجبات السريعه.

ويعود السبب في سيادة هذه الحالة الإنسانية على أفراد جهاز شرطة آيسلندا بسبب حادثة قتل وقعت على يد شرطي لرجل مختل عقلياً وكان الشرطي الآيسلندي في حالة دفاع عن النفس، ومنذ ذلك اليوم في عام 2013 ذهب وفد من الشرطة لتقديم العزاء لأسرة القتيل ليكون هذا الشرطي مثالاً للنبل قدوة رائعة احتذى بها أغلب الظباط الآيسلانديون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة