جدول دوري عبداللطيف جميل 2016 / 1436 الدوري السعودي الممتاز

عبدالمجيد راكان24 يونيو 2015آخر تحديث :
جدول دوري عبداللطيف جميل 2016 / 1436 الدوري السعودي الممتاز

لمتابعين كرة القدم السعودية نطرح لكم جدول دوري عبداللطيف جميل 2016 والذي تم سحب القرعة الخاصة به في مساء يوم أمس الثلاثاء وذلك بعد ترقب كبير من قبل جماهير الأندية السعودية والتي كانت على أعصابها لشوقها ورغبتها في معرفة أولى المباريات الخاصة بالدوري السعودي الممتاز للمحترفين .

دوري عبداللطيف جميل 1436 حيث يعتبره عشاق الرياضة السعودية الدوري الأقوى والأفضل خلال السنوات الأخيرة الماضية لما يشهده من إثارة كبيرة في اللقاءات والذي يحظى بمتابعة إعلامية من قنوات فضائية كبيرة ومشجعين على مستوى العالم العربي وبشكل كبير جداً .

أكثر ما يتحدث عنه في الساحة في الوقت الحالي هو نزال القرن والذي يجمع بين الفريقين الهلال والنصر والذي يطلق عليه باسم ديربي الرياض وستكون المباراة في الجولة السابعة من الدوري، بينما ترقب المشجعين ديربي جدة والذي يجمع بين نادي النصر أيضاً ضد خصمة التقليدي أهلي جدة وسيكون ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل 2016

جدول دوري عبداللطيف جميل

جدول دوري عبداللطيف جميل 2016

قام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بعمل تصنيف للفرق لهذا الموسم بحيث حصل كلاً من نادي الهلال والأهلي والنصر والاتحاد على المستوى الأول من حيث القوة وتوزيع المجموعات، بينما في المستوى الثاني نلاحظ وجود كلاً من نادي الشباب والفيصلي والفتح .

وسنتابع وإياكم المباريات والتقارير المقدمة من مراسلينا المنتشرين والذين سيكونون حاضرين من قلب الحدث لتغطية الأخبار والتقارير من دوري جميل بشكل دائم ومتابع لحضراتكم الكريمة ولكل عشاق صحيفتنا المتواضعة، وأخيراً شاركونا بتوقعاتكم لهذا الموسم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة