التقديم على مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1436

عبدالمجيد راكان4 يوليو 2015آخر تحديث :
التقديم على مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1436

رابط موقع التقديم على مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية الجديد لعام 1436 شرح كيفية تقديم طلب على المؤسسة التابعة للأمير مالك الشركة القابضة والذي أعلن مساء الأمس بمساعدة عينية للسعوديين المتواجدين بالمملكة وذلك بحصولهم على سكن مجاني أو سيارة مجانية أيضاً وذلك من خلال التسجيل في موقع مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية عبر بوابتها الإلكترونية .

سنقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي بالصفحة الرئيسية وذلك من خلال الرابط المتواجد أسفل التدوينه وتستطيع من خلال الواجهة إما تسجيل الدخول وذلك لمن يمتلك عضوية سابقاً، ومن لا يملك حساب فسيقوم بتسجيل عضوية جديدة وذلك بالضغط على الزر المتواجد في الجهة اليسرى.

سيتم توزيع حوالي عشرة ألف سكن للأسر والمقبلين على الزواج بالإضافة إلى عدد 10 آلاف سيارة أيضاً وسوف يبلغ عدد المستفيدين من هذه المرحلة حوالي 100 ألف مواطن ومواطنة بإذن الله تعالى، وسوف تكون المساعدات على مراحل متعددة وستشمل دولاً عربية مختلفة إن شاء الله تعالى.

وأخيراً نقول كتب الله لك الأجر والثواب ورزقك الجنة لما أدخلت في قلوب كثيراً من المسلمين والمسلمات الفرح والسعادة في هذا الشهر الفضل شهر رمضان المبارك أعاننا الله وإياكم فيه على الصيام والقيام وقبول الأعمال الصالحة.

ولمن يرغب بالدخول إلى الموقع الرسمي فيستطيع التوجه إليه من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا للدخول

شاهد كذلك :

مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة