مشاهدة مباراة تشيلي والارجنتين اليوم السبت 17-9-1436 هـ

عبدالمجيد راكان4 يوليو 2015آخر تحديث :
مشاهدة مباراة تشيلي والارجنتين اليوم السبت 17-9-1436 هـ

مشاهدة بث مباشر “مباراة تشيلي والارجنتين” معنا جميعاً عشاق الرياضة العالمية نتتبع لحظات المباراة الأكثر أهمية في بطولة كوبا أمريكا 2015 والتي تجمع بين فريق “الارجنتين وتشيلي” في آخر جولة ومن سيفوز سوف يحصل على الكأس بصفته المنتخب الأكثر تألقاً لدى الاتحاد الأمريكي لكرة القدم والذي يقوم بتنظيم المباراة في دولة تشيلي في هذا العام.

مباراة الأرجنتين وتشيلي ستشهد قوة غير طبيعية حسب توقعات المحللين في قنوات بي إن سبورت الناقلة الرسمية للبطولة بحيث سيتواجد أكثر من معلق وأشهرهم التونسي الأشهر عربياً عصام الشوالي في القناة الأولى بينما المبدع يوسف سيف سيكون معنا على القناة الثانية، وسيشارك في قناة بي إن سبورت الثالثة المعلق حفيظ دراجي بينما يوسف سيف على الرابعة وعلي بن محمد على القناة الخامسة.

سيبدأ بث المباراة ابتداء من الساعة الحادية عشر من مساء يوم السبت بتوقيت جرينتش وسيختلف الموعد من دولة إلى أخرى حسب الفارق المتعارف عليه بالعادة، وسننقل لكم أحداث البث المباشر عن طريق موقع كورة تايم الذي يهتم بطرح جديد الأخبار الرياضية والدوريات العربية والعالمية بشكل سريع جداً.

وسنتابع معكم مجريات المباراة على البث المباشر اليوم وبالجودة العالية والتي تتصف بعدم وجود أي تقطعات فيها بإذن الله تعالى طوال فترة اللقاء للشوط الأول والثاني من تعليق المبدعين العرب الرسميين والسابق ذكرهم في الأعلى، ويمكنك الدخول إلى البث الحي من خلال الرابط الآتي :

مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة