دعاء ليلة القدر 2015 مكتوب : أقوى ادعية ليلة القدر مستجابة قصيرة 1437

عبدالمجيد راكان14 يوليو 2015آخر تحديث :
دعاء ليلة القدر 2015 مكتوب : أقوى ادعية ليلة القدر مستجابة قصيرة 1437

نقدم لكم “دعاء ليلة القدر مكتوب 2015” مستجابة من أقوى الأدعية في ليلة القدر قصيرة لعام 1437 التي قمت بجمعها لإخواني وأخواتي من يبحثون عن دعاء مستجاب بأن يرزقهم بالأطفال ويسد الديون عنهم وأن يغفر لهم ويجمعهم مع من يحبون في هذه الدنيا ويشمل أيضاً أدعية مأثورة عن نبينا وصحابته الأفاضل ممكن كانوا يداومون على الدعاء بها في أواخر أيام رمضان من كل عام وفي الليلة المتوقع أن تكون هي الليلة الفضيلة عند السنة.

أدعية ليلة القدر 1437 يطرحها لكم الفريق الإسلامي لدى صحيفة لحظات نيوز والذي تطمئن فيه قلوب البشرية وما يحصل من انشراح في قلوب المؤمنين وهدوء ملحوظ في الرياح وعدم وجود أي عواصف رملية على المناطق جميعها في الكرة الأرضية وفي فجر اليوم يتم ملاحظة بأن الشمس تطلع من المشرق بدون سطوع وتكون الليلة كثيرة الإضاءة من القمر في العادة.

وقد أشار الشيخ الفوزان على حسابة في تويتر بقولة بأن الليلة أرجى الليالي أن تكون ليلة_القدر وخاصة هذه السنة فلا تحرموا أنفسكم خيراتها وبركاتها واستثمروا كل لحظاتها.

اللهم إن كانت هذه ليلة_القدر فإقسم لي فيها خير ما قسمت وإختم لي في قضائك خير ما ختمت وإختم لي بالسعادة فيمن ختمت ..

اللهم اني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم.

اجعل الليلة خالصة لله, أحسن فيها نيتك,واستثمر كل لحظة فيما يقربك إلى الله, نوّع عبادتك ولا تمل,ما بين صلاة وقراءة قرآن وذكر لله.

اللهم إنا نسألك ببركة العشر الاواخر من رمضان والتي فيها ليلة_القدر العظيمة ان تحفظ اليمن والبلدان العربية وتجيرها من الفتن والمعتدين.

إنها الليلة المباركة، وأفضل ليالي الدهر، وخير ساعات العمر قال الله تعالى: (إنا أنزلناه في ليلة القدر. وما أدراك ما ليلة القدر).

يارب اني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في اناء الليل والنَّهار وتركتها خطأً أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً .

اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وامهاتنا وازواجنا وابنائنا وكل من له حق علينا من النار

يارب عوضنا عن كل شيء احزننا وابكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها اعيوننا و غير اقدارنا لافضل حال و ثبتنا على الحق و ارزقنا الايمان

اللهم اختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين واعده علينا اعواما عديدة ونحن في صحة وعافية..

اللهم لا تخرجنا من شهرك هذا الا وقد أصلحت أحوالنا ووفقتنا وغيرت أقدارنا لأجملها وحققت لنا مانتمناه إنك على كل شيء قدير..

اللهمّ إجعل آخر أفعالي سجدةً لك ، وآخر أقوالي شهاده تدخلني جنتك

مضى الشّهر سريعًا ربي اغفر لنا تقصِيرنا على ما مضَى من رمضَان ، وأعنّا على ما تبقّى منہ ، وبلغّنا ليلة القدر…♡

للهم اغفر لنا ما مضى ، واصلح لنا ما بقى ، واكتب لنا رضاك وعفوك والجنّة

اللهم ان كانت ليلة القدر ، لاتحرمنا من فضلك وان تغفرلنا وترحمنا وتتوب علينا ، وتعفو ع

ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﻴﺴﺮ ﻟﻤﻦ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﺴﺮ ﻭﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ﻟﻤﻦ ﺑﻪ ﻫﻢ ﻭ ﺍﻟﺴَﻌﺎﺩﺓ ﻟﻤﻦ ﻳﺤﻤﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻪ ﺣﺰﻥ ﻭﺍﻟﺸﻔﺎﺀ ﻟﻠﻤﺮﻳﺾ ﻭﺍﻟﺮﺣﻤﺔ ﻟﻠﻤﻴﺖ ﻭﺍﻻﺟﺎﺑﺔ ﻟﻤﻦ ﺩﻋﺎﻙ

يالله ياكريم تنصر امة محمد صل الله عليه وسلم اهل السنة والجماعة في كل مكان وزمان…….اللهم امين

ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق وإجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا..

اللهم ما قسمت في هذه الليلة من خير وعافية وسعة رزق فاجعل لنا منها نصيب وما أنزلت فيها من سوء وبلاء فاصرفه عني وعن جميع المسلمين..

شاهد أيضاً :

ادعية ليلة القدر مكتوبة ، مأثورات قصيرة من أدعية في ليلة القدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة