مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم بالجودة الفائقة أون لاين

عبدالمجيد راكان3 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم بالجودة الفائقة أون لاين

شاهد معنا “مباراة الزمالك والنجم الساحلي” بث مباشر اليوم والذي سيكون عشاق الكرة الأفريقية على موعد مع إحدى أكبر المباريات في القارة السمراء وأشدها قوة وإثارة حيث سيلعب نادي الزمالك المصري المعروف بتسمية ” القلعة البيضاء ” مباراة مصيرية في إطار إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 لكرة القدم أمام نادي النجم الساحلي التونسي.

وتدور المباراة أمام جماهير غفيرة على ملعب بتروسبورت بعد إستدعاء مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لأعضاء النادي وكذلك لاعبي مختلف الفرق السنية المنتمية لنادي الزمالك وكذلك عدد كبير من عناصر الجيش والشرطة.

وسيكون موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي على الساعة الثامنة والنصف بوقت غرينيتش أي الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة وبقية المحافظات المصرية ، أما بالنسبة للمشاهدين في المملكة العربية السعودية سيكون على الساعة التاسعة والنصف والساعة العاشرة والنصف في الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر اليوم

ويمكنكم متابعة المباراة بتعليق بي ان سبورت 6 بتعليق المصري المتألق علي محمد علي والتونسي المبدع عصام الشوالي بتغطية شاملة وبكل التفاصيل وسيكون موقع لحظات نيوز معكم لحظة بلحظة لمدكم بالأهداف والنتائج والأحدث فوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة