المدير الفني لريال مدريد يحدد مواعيد عودة اللاعبين المصابين في النادي

الوليد خضاورية26 أبريل 2015آخر تحديث :
المدير الفني لريال مدريد يحدد مواعيد عودة اللاعبين المصابين في النادي

قام المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي ، بتحديد مواعيد العودة بالنسبة لكل لاعبي الفريق الذي أصيبوا خلال المباريات و التدريبات.

كما تحدث المدرب عن مدى جهوزية النجم تشيشاريتو للعب في مباراة اليوم الأحد ، و التي يخوضها صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم أمام نادي سلتا فيغو ، و أشار أنشيلوتي إلى الدور الهام الذي لعبه اللاعب في فوز الفريق أمام نادي الروخيبلانكوس في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من كون قرعة نصف نهائي دوري الأبطال كانت سهلة نسبيا بالنسبة لنادي ريال مدريد ، إلا أن الأمر يبدو مختلفا كثيرا في مسابقة الدوري ، إذ أن النادي يواجه مهمة ليست بالهينة للفوز بلقب البطولة لهذا الموسم ، و ذلك لعدة إعتبارات أهمها اللقاءات الصعبة التي تبقت للنادي ، و إنتظار أي تعثر للنادي الكتلوني برشلونة.

و جدير بالذكر ، فإن مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بالنسبة لمتصدر الليجا و ثاني الترتيب متفاوتة القوة ، إذ يواجه نادي البرسا فريق بايرن ميونخ و هو الذي إنتقم من نادي بورتو في الدور السابق من المسابقة ، أما النادي الملكي فهو يواجه في لقاء حذر نادي يوفنتس الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة