مركز تحميل الصور الأشهر عربياً يعود للعمل مرة أخرى

عبدالمجيد راكان12 أكتوبر 2015آخر تحديث :
مركز تحميل الصور الأشهر عربياً يعود للعمل مرة أخرى

يعاني الكثير من العرب في الحصول على مركز تحميل الصور الذي يوفر خدمة مجانية من شأنها تخزين جميع الملفات والصور على الإنترنت والاحتفاظ بها لفترة طويلة بدون حذف كما في العديد من المواقع البدائية الناشئة.

ومن خلال تتبعي مواقع رفع الصور ومشاركتها عبر الإنترنت لاحظت عودة موقع عربي قديم جداً تم افتتاحه لأول مرة عن طريق أخ أردني تقريباً مُنذ العام 2000 وكان أشهر مركز رفع في العالم الرقمي وقتها والأكثر استخداماً في الأوساط العربية.

مركز رفع الملف هو بوابة عربية من خلالها يمكنك تسجيل عضوية مجاناً والحصول على مساحة تخزين تصل إلى 1024 جيجا بايت ( 1TB ) بدون الحاجة إلى دفع رسوم ولن يتم حذف أي ملفات بشرط أن تكون ملفاتك نشطة وعليها تحميل واحد خلال الـ 365 يوم الماضية.

مركز تحميل الصور

مركز تحميل الصور

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة المجانية التي تستطيع من خلالها رفع ومشاركة جميع الملفات مع أصدقائك أو عبر مدونتك الشخصية، كما يمكنك مشاركة الملفات المرفوعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي سواء مجموعات وصفحات الفيس بوك أو تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

قم بالدخول إلى صفحة الموقع الرئيسية وذلك من خلال الرابط الآتي : http://www.almlf.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة