هيل ان سيل 2015 بث مباشر ، مصارعة عرض مهرجان hell in a cell 2015 لايف الآن من قلب الحلبة إليكم

عبدالمجيد راكان26 أكتوبر 2015آخر تحديث :
هيل ان سيل 2015 بث مباشر ، مصارعة عرض مهرجان hell in a cell 2015 لايف الآن من قلب الحلبة إليكم

رابط عرض “هيل ان سيل 2015” أون لاين بث مباشر مشاهدة مهرجان hell in a cell 2015 أون لاين اليوم الاثنين بتاريخ 26-10-2015 ميلادي روابط جميع مباريات الجحيم في القفص 2015 بالجودة العالية من كاميرتنا في الحلبة لمتابعينا الكرام ونطرح لكم فيها مصارعة الجحيم في الزنزانة لعام 2015 على موقعنا بقسم الرياضة من مراسلينا بشكل حصري.

عرض هيل ان ذا سيل 2015 الذي تم الإعلان في شهر يوليو الماضي بأن المصارع الأندرتيكر سوف يقوم بخوض جولة المكسيك، وقد أجريت هذه الجولة الأسبوع الفارط وقد عرفت مشاركة المصارع الأندرتيكر بمقابلة المصارع تاج تيم مع كين أمام لوك هاربر وسترومان.

ويذكر أن أحد الأسباب التي جاءت وراء الإستنجاد بالأندرتيكر وريك فلير بالجولة هي بعض المشاكل مع المروجين المكسيكيين وخاصة Ocesa وذلك حسب ما صرحت به المصادر داخل WWE أن المروجين كانت لهم مشاكل مع الإتحاد وذلك بسبب قيام الإتحاد ببيع تذاكرهم وأيضا لعدم حضور نجم كبير بالعرض و مصارع مكسيكي خاصة وأن الإتحاد كان يقوم بعمليات ترويج كبيرة إذ يقوم ببيع حصص التذاكر للوكلاء المكسيكيين الذي يقومون بدورهم ببيعها مرة أخرى بشكل نفصل.

وبناء على هذا سيحصل الإتحاد على عدة أرباح من هذه الجولة التسويقية على الأراضي المكسيكية في هيل ان ذا سيل 2015 وبالتالي فقد توقع الوكلاء المكسيكيون الحصول عدة أرباح وذلك بإعتماد الإتحاد على إسم كبير يسوق لهذه الجولة إلا أن هذا لم يحصل مما جعل الإتحاد يستنجد بالأندرتيكر.

ومن المنتظر أن تكون الموقعة كبير للغاية في مباريات جحيم في سجن لهذا الموسم نظرا لقيمة التنافس الكبير بين المشاركين وكذلك للجماهيرية المنقطعة النظير لهذه الرياضة الشعبية في العالم وخاصة في العالم العربي.

مهرجان عرض هيل ان سيل 2015 بث مباشر

رابط إضافي – اضغط هنا للمشاهدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة