الإطاحة بمعتدي على قضية ‘إمرأة السوق” بمدينة جدة

الوليد خضاورية21 أبريل 2015آخر تحديث :
الإطاحة بمعتدي على قضية ‘إمرأة السوق” بمدينة جدة

بعد أن شغلت هذه القضية الرأي العام لعدة ساعات ، نظرا لكونه كان من غير المتوقع حصول مثل هذه الجرائم والتي إنتشرت عن طريق الفيديو بسرعة في السعودية وتتمثل القضية في الإعتداء بالعنف على إمرأة سعودية من خلال صفعها على وجهها وإيقاعها على الأرض ، وبفضل رجال البحث الجنائي في جدة تم القبض على المعتدي وهو مواطن سعودي يبلغ من العمر 48 سنة.

كما أفادت العديد من المصادر ، أنه قد تم القبض على المعتدي في أحد النزل عند خروج المرأة من عملها في محل خاص بالتجميل والمكياج ، وهذه المواطنة كانت قادمة من خارج جدة وتعتبر فترة إقامتها قصيرة هناك.

محتوى الفيديو : سبب الإعتداء كان إزالة بسطة لمواطن من موقعها ، والنظر في محتواها وإعادة العملية مرةً أخرى مما جعل المواطن يغضب ويتجاوز عليها بالشتم والضرب فيما يعتبر هذا الفعل خارج عن الأدب ومخل بالأخلاق والذوق العام .

وقد أكد الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين على أهمية الموضوع وضرورة إستكمال البحث بشكل عاجل ، بإعتبار أن القضية قضية رأي عام قبل كل شيئ ولحساسية مكان الحادث ( أمام سوق التجاري ) .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة