الأهلي السعودي يحسم الترشح للدور 16 من دوري أبطال آسيا على حساب ذوب آهن أصفهان

وليد التونسي9 مايو 2017آخر تحديث :
الأهلي السعودي يحسم الترشح للدور 16 من دوري أبطال آسيا على حساب ذوب آهن أصفهان

تمكن نادي الأهلي السعودي من تحقيق الإنتصار بهدفين نظيفين على حساب نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني في إطار الجولة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وجاءت أهداف نادي الأهلي عبر كل من عبدالفتاح توفيق عسيري

وكان عسيري قد قام بإرسال تسديدة في غاية القوة من خارج مناطق الجزاء عند الدقيقة 63 ليتابعها كردي ويضع الكرة بين أقدام حارس المرمى الإيراني.

وللإشارة فإن نادي الراقي كان يحتاج لتحقيق ثلاث نقاط أو نقطة واحدة من أجل الترشح رفقة نادي العين الإماراتي للدور القادم من المسابقة الذي كان قد تأهل منذ الجولة الفارطة.

من جانبه ذكر مهاجم أهلي جدة عبد الفتاح عسيري أن الإحترام كان السبب في تحقيق الإنتصار والترشح للدور القادم من المسابقة الآسيوية.

وفي تصريحات له بعد اللقاء ذكر عسيري أن اللاعبين أعطوا الأهمية للمباراة ولذلك كانت النقاط الثلاث من نصيبهم موضحا أن إصابة مهند عسيري لم تكن مؤثرة.

كما كان سلمان المؤشر حاضرا في اللقاء في مركز رأس حربة للمرة الأولى وذلك بسبب المجهودات الكبيرة التي قدمها لاعبو الفريق.

وتحدث لاعب الخط الأمامي للراقي عن الخطة التي سيعتمدها الفريق في قادم جولات المسابقة الآسيوية بعد تحقيق الترشح للدور 16 حيث قال أن الموسم شارف على نهايته ولم تتبق سوى مبارتين وستكون هناك خطة جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة