توقيت مباراة العين وإستقلال طهران الإثنين 29/05/2017 مع مباراة سعي للإماراتيين للعودة في دوري أبطال آسيا

وليد التونسي28 مايو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة العين وإستقلال طهران الإثنين 29/05/2017 مع مباراة سعي للإماراتيين للعودة في دوري أبطال آسيا

يسعى نادي العين الإماراتي لتجاوز الخسارة التي تعرض لها في مباراة ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 ، وذلك عندما يستضيف نادي إستقلال طهران ضمن مباراة عودة هذا الدور ، والتي ستكون هامة للغاية من أجل تحقيق الترشح للدور القادم من المسابقة الآسيوية.

وكان نادي العين الإماراتي قريبا من الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب على أرضية ملعب الإيرانيين ، إلا أن الدقائق بدل الضائع شهدت ركلة جزاء للإيرانيين تمكن كافح رضائي من تسجيلها وإهداء الفوز الثمين للغاية لإستقلال طهران ليصعب المأمورية على الفريق الإماراتي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق تعادل ثمين خارج الديار.

توقيت مباراة العين وإستقلال طهران

أما بالنسبة لتوقيت مباراة العين وإستقلال طهران يوم غد الإثنين 29/05 ، فستكون على الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت جرينيتش أي الساعة العاشرة و45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر و45 دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتحدث كايو فرنانديز لاعب العين عن المباراة داعيا مدرجات الزعيم لكي تكون ممتلئة عن آخرها ، وذلك لدور التشجيع على سير أحداث المباراة ، والتحفيز الذي يحصل والذي يكون مؤثرا حتى على اللاعبين الإيرانيين داعيا الجماهير إلى أن تواصل دعم الفريق قبل بداية اللقاء وخلال عمليات الإحماء وذلك لكونها رسالة مضمونة الوصول وتساهم في تشجيع اللاعبين وتحفيزهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة