وقت مباراة لخويا وبيروزي 30/05/2017 ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم دور 16 في لقاء مهمة لكتبية القطريين

وليد التونسي29 مايو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة لخويا وبيروزي 30/05/2017 ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم دور 16 في لقاء مهمة لكتبية القطريين

تم عقد المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء لخويا القطري وفريق بيرسبوليس الإيراني على ملعب جاسم بن حمد ومن المنتظر أن ينزل نادي لخويا بالزي الأحمر الكامل في حين سيلعب الفريق الإيراني بالإعتماد على الزي الأبيض كليا وكان على رأس الإجتماع مراقب اللقاء مع ممثلين من الفريقين بحضور المنسق الإعلامي محمد بشير ومدير الفريق وليد بخيت مع التأكيد على جميع التعليمات الإدارية المتعلقة باللقاء.

وكان المدير الفني لنادي لخويا الجزائري جمال بلماضي قد تحدث على أن الترشح للدور القادم لم يحسم بعد وذلك في تصريحات صحفية له وذكر أن التعادل السلبي لا يعني بالضرورة الإقتراب من تحقيق الترشح مؤكدا على أن اللقاء لن يكون سهلا على الإطلاق وستكون المواجهة أمام فريق باحث عن ورقة التأهل هو الآخر.

وقت مباراة لخويا وبيروزي

تلعب مباراة لخويا وبيروزي على الساعة السابعة مساءا يوم غد الثلاثاء 30 مايو يعني الساعة العاشرة ليلا بتوقيت الدوحة وبقية مدن قطر وأيضا في نفس الوقت بتوقيت المملكة العربية السعودية وبخصوص المتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة فإن اللقاء سيكون على الساعة الحادية عشر ليلا وهو منقول عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي القطرية.

وإختتم الفريق القطري التدريبات مساء اليوم وذلك في إنتظار اللقاء الذي يحتاج فيه للفوز بأي نتيجة أمام الإيرانيين من أجل ضمان الترشح للدور ربع النهائي من المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة