توقيت مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم وطاقم التحكيم

وليد التونسي2 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم وطاقم التحكيم

سيكون نادي المريخ السوداني على موعد مع مباراة مهمة للغاية في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2017 لكرة القدم أمام نادي فيروفياريو دا بيرا ، في لقاء سيكون على الأراضي الموزمبيقية وسيكون طاقم التحكيم الذي سيدير هذا اللقاء من أنجولا.

وللإشارة ، يحتل نادي المريخ المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بعد مرور جولتين من المسابقة الأفريقية برصيد نقطة فقط ، وذلك بعد تحقيق تعادل واحد وخسارة في لقاء آخر في حين يحتل نادي النجم الساحلي التونسي الصدارة برصيد ست نقاط في حين يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد نقطتين فقط.

توقيت مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا

سيكون موعد مباراة المريخ وفيروفياريو دا بيرا يوم غد السبت 3 يونيو على الساعة الواحدة بتوقيت جرينيتش ، ولمتابعي المباراة من السودان فستكون على الساعة الرابعة ، وهو نفس الوقت للمتواجدين في المملكة العربية السعودية من المغتربين ، ولمن يتابع اللقاء من الإمارات العربية المتحدة فسيكون على الساعة  الخامسة.

وكان المريخ قد تعادل في المباراة الأولى على ملعب الهلال أمام هلال المكان بهدف لمثله ، ليسقط على ملعبه ملعب المريخ أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف واحد ، ويسعى نادي المريخ لأن يتجاوز الكبوة التي حصلت له في آخر مباراة أمام التونسيين ، من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في الترشح للدور القادم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة