موعد مباراة الاهلى والوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة مع معلق لقاء القلعة الحمراء وحكم المباراة

وليد التونسي3 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلى والوداد في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة مع معلق لقاء القلعة الحمراء وحكم المباراة

يستضيف نادي الاهلى المصرى على ملعب ستاد برج العرب ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2017 نادي الوداد الرياضي المغربي ، وذلك في إطار المجموعة الرابعة من المسابقة الأفريقية ، ويقود اللقاء الحكم يوسف السرايري.

وكان الأهلى قد تعادل في الجولة الأولى أمام زاناكو الزامبي على ملعبه ستاد برج العرب بدون أهداف وفاز في المباراة الثانية على ملعب رومدا ادجيا في الكاميرون أمام كوتون سبورت اف سي بهدفين دون رد  أما نادي الوداد فقد فاز في أول جولة على النادي الكميروني بهدفين دون رد على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ليسقط على ملعب  استاد هيروز الوطني أمام زاناكو بهدف واحد.

موعد مباراة الاهلى والوداد

سيكون توقيت مباراة الاهلى والوداد الرياضي يوم غد الأحد على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة التاسعة أيضا بتوقيت المغرب أيضا ، والساعة الحادية عشر بتوقيت مصر ، والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الواحدة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وسيتولى التعليق عليها رؤوف خليف المعلق التونسي الشهير.

وللإشارة ، يحتل نادي الاهلى صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل ، في حين يحتل نادي الوداد المغربي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد وخسارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة