الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي لكرة القدم تعقد إجتماعها يوم الخميس في البحرين

الوليد خضاورية3 يونيو 2024آخر تحديث :
الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي لكرة القدم تعقد إجتماعها يوم الخميس في البحرين

بعد توليه المنصب في الثاني من أيار مايو عام 2013 ، يعد إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي لكرة القدم الرابع في مسيرة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة و رقم 26 في تاريخ الجمعية الآسيوية ، و الذي سيتم عقده يوم الخميس المقبل في مملكة البحرين.

و كانت الإجتماعات التي حدثت في الجمعية العمومية سابقا ، دالة على التوافق والإتحاد بين جميع الأعضاء ، خصوصا عند إتخاذهم لأي قرار هام من شأنه النهوض بكرة القدم الآسيوية ، و جعلها تنافس بقية القارات من خلال وضع أسس و إستراتيجيات تم التخطيط لها بدقة وإخلاص.

و كان تاريخ الإجتماع الأول الذي تم عقده للجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي في عهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في 3 أيام مايو لعام 2013 ، و تحديدا في عاصمة ماليزيا كوالالمبور ، وتم إتخاذ قرارات مهمة أبرزها إعادة هيكلة اللجان التي تعمل في الإتحاد الآسيوي ، و التحوير على الأنظمة الأساسية من خلال المكتب التنفيذي ، كذلك صادق الأعضاء على ميزانية الإتحاد لثلاث سنوات متتالية ، تمتد من سنة 2013 وصولا لعام 2016.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة