هازارد يغلق الباب أمام نادي ريال مدريد المهتم بإنتدابه

الوليد خضاورية27 أبريل 2015آخر تحديث :
هازارد يغلق الباب أمام نادي ريال مدريد المهتم بإنتدابه

في خطوة تعتبر جريئة و تعد ضربة موجعة لكل المهتمين ، أغلق من خلالها الباب على كل الفرق الراغبة في إنتدابه خلال الميركاتو الصيفي القادم ، عبر اللاعب البلجيكي و نجم نادي البلوز إيدين هازارد ، عن نيته البقاء مع نادي تشيلسي اللندني ، و عدم خوض أي تجربة إحترافية جديدة في الوقت الراهن ، و يعتبر اللاعب الفائز بلقب أفضل لاعب في البريمر ليغ للموسم الحالي ، من أبرز اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

و بعد أن صرح بعض مسؤولي النادي الملكي عن رغبتهم ضم اللاعب البلجيكي ، ذكر هازارد بعد أن توجه يوم أمس بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ، أنه سعيد و سيبقى مع ناديه الحالي ، و لن يذهب إلى أي مكان آخر ، وبذلك تكون أحلام نادي ريال مدريد لإستقطابه في مهب الريح ، رغم المجهودات الكبيرة و الميزانية المسخرة لذلك.

و جدير بالذكر ، فإن هازارد  قد تم تكريمه أمس باللقب ، في حفل أقامته الرابطة الإنجليزية للاعبين المحترفين ، فيما تحصل لاعب نادي توتنهام هاري كين على لقب أفصل لاعب صاعد في المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة