توقيت مباراة ألمانيا والدانمارك يوم غد الثلاثاء 6 يونيو في لقاء ودي إستعدادي للمانشافت مع القنوات الناقلة والمعلقين

وليد التونسي5 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة ألمانيا والدانمارك يوم غد الثلاثاء 6 يونيو في لقاء ودي إستعدادي للمانشافت مع القنوات الناقلة والمعلقين

يحل المنتخب الألماني الأول لكرة القدم ضيفا على المنتخب الدانماركي على ملعب ستاد بروندبي في إطار مباراة دولية ودية يقودها طاقم تحكيم مكون من مايكل أوليفير حكم ساحة ومساعدة كل من غاري بيسويك وسيمون بيتر بينيت وحكم رابع جاكوب كيليت وذلك في إطار الإستعدادات لعودة تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة أوروبا وأيضا كأس العالم للقارات التي ستقام هذا العام.

ويغيب عن المنتخب الألماني العديد من اللاعبين المهمين ، لعل أبرزهم سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الإيطالي وتوني كروس لاعب ريال مدريد الأسباني والذين سيحصلان على إجازة بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حسمه النادي الملك لصالحه بأربعة أهداف كاملة.

توقيت مباراة ألمانيا والدانمارك

سيكون موعد مباراة ألمانيا والدانمارك غد الثلاثاء 6 يونيو حزيران على الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق الجزائري حفيظ الدراجي.

من جانب آخر ، سيقف المدير الفني الألماني لمنتخب الماكينات يواخيم لوف على مستوى عدد من اللاعبين الجدد الذين لم يسبق لهم المشاركة مع المنتخب وكذلك اللاعبين الذين لم يتحصلوا على الفرص الكافية للمشاركة مع منتخب بلادهم في المباريات السابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة