وقت مباراة فلسطين والبحرين في المباراة الدولية الودية بين الفدائي والأحمر على إستاد البحرين الوطني

وليد التونسي5 يونيو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة فلسطين والبحرين في المباراة الدولية الودية بين الفدائي والأحمر على إستاد البحرين الوطني

تدور مباراة دولية ودية تجمع المنتخب البحريني على ملعبه وأمام جماهيره أمام المنتخب الفلسطيني ، وذلك في لقاء ودي إستعدادي للمنتخبين ، وسيكون اللقاء على ملعب إستاد البحرين الوطني في الوقت الذي تحدث فيه الإطار الفني للفدائي عن ضم اللاعبين الدوليين للقاء المقرر ، وذلك في إطار التحضيرات لمباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019.

وكان الفدائي قد وصل للأراضي البحرينية يوم الأحد وتحديدا إلى العاصمة المنامة ، في إطار التحضيرات لملاقاة منتخب عمان رسميا في 13 يونيو حزيران الحالي ، وقد إختار الجهاز الفني عدة لاعبين منهم لاعب نادي شباب الخليل الأسبق بابلو برافو والمحترف في الدوري الماليزي ياسر إسلامي ومهاجم نادي الوحدات الأردني أحمد ماهر.

وقت مباراة فلسطين والبحرين

وسيكون موعد مباراة فلسطين والبحرين يوم غد الثلاثاء 6 يونيو حزيران على الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت العالمي ، أي الساعة العاشرة بتوقيت مصر أي الساعة منتصف الليل بتوقيت البحرين وفلسطين المملكة العربية السعودية والساعة الواحدة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وستكون منقولة على الأرجح عبر قناة البحرين الرياضية وكذلك قناة فلسطين الرياضية.

ويسعى عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لإستغلال مباراة البحرين من أجل التحضير لمباراة عمان المهمة في التصفيات ، إضافة إلى أنها فرصة هامة للغاية من أجل تحسين وضعية الفدائي في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة