موعد مباراة الأردن وهونج كونج في لقاء ودي إستعدادي لمواجهة فيتنام في تصفيات أمم آسيا 2019 والقنوات الناقلة

وليد التونسي6 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة الأردن وهونج كونج في لقاء ودي إستعدادي لمواجهة فيتنام في تصفيات أمم آسيا 2019 والقنوات الناقلة

وصلت بعثة المنتخب الأردني الأول لكرة القدم إلى هونج كونج يوم الأحد الفارط من أجل مواجهة منتخب هونج كونج في إطار الإستعدادات لمباراة فيتنام يوم 13 يونيو حزيران الجاري في إطار تصفيات كأس آسيا 2019 وقد إستقر الوفد في فندق وسط المدينة بعد رحلة تواصل لأكثر من 16 ساعة لتنطلق التدريبات المكثفة يوم أمس الإثنين صباحا ومساءا من أجل التخلص من آثار الإرهاق وأيضا لتدعيم الجاهزية بدنيا وفنيا.

وقد تكون وفد المنتخب من المصور جهاد النجار ومدير الإنتاج سالم حمدان ومسؤول اللوازم جرير مخامرة ومحلل الفيديو حامد محروس إضافة إلى المعالجين طلعت مهران وعمر أبو لاوي وياسر خير الله والطبيب منتصر شعور والمسؤول الإعلامي محمد العياصرة ومدرب اللياقة كريم مالوش ومدرب الحراس سمير شاكر والمدرب عبد الله أبو زمع والمدرب العام جمال أبو عابد والمدير الفني عبد الله المسفر ومدير المنتخب أسامة طلال.

موعد مباراة الأردن وهونج كونج

وسيكون توقيت مباراة الأردن وهونج كونج يوم غد الأربعاء 7 يونيو حزيران على الساعة منتصف النهار بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مصر والساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وستكون منقولة عبر قناة الأردن الرياضية.

من جانبه تحدث عبدالله المسفر المدير الفني للنشامى على أهمية تحقيق الإنتصار على هونج كونج وأيضا فيتنام في المباريات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة