موعد مباراة السعودية وأستراليا 08/06 في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018 مع القنوات الناقلة والمعلقين

وليد التونسي6 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة السعودية وأستراليا 08/06 في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018 مع القنوات الناقلة والمعلقين

ضمن تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 يستضيف المنتخب الأسترالي على ملعب أديليد أوفال ضمن الجولة الثامنة المنتخب السعودي في إطار المجموعة الثانية وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على الأراضي السعودي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وفي مواجهات المنتخبين السابقة منذ سنة 1997 والتي كانت في حدود ست مباريات كان التفوق أستراليا في ثلاث مواجهات وكان التفوق للأخضر في مباراة وحيدة في حين إنتهت مبارتان بالتعادل بينهما.

من جانب آخر ، عاد سلمان الفرج للمشاركة في مران المنتخب السعودي يوم أمس الإثنين مساءا وقد بدأت التدريبات بقيادة المدرب مارفيك بالجري حول الميدان وبعدها تمارين الإحماء بإستعمال الأقماع وبعدها الإنتقال لتمرين التمرير يليها التمارين التكتيكية على المساحات المتعددة وذلك من أجل سرعة قل الكرة مع تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

موعد مباراة السعودية وأستراليا

وستكون مباراة السعودية وأستراليا منقولة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي وكذلك قناة الكأس 3 اتش دي ويعلق عليها خليل البلوشي ، وستنطلق على الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت العالمي أي الساعة منتصف النهار بتوقيت مصر والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية أما في دولة الإمارات العربية المتحدة فسينطلق اللقاء على الساعة الثانية ظهرا.

كما إنضم أسامة هوساوي للمران الجماعي وهو ما يعني وجود جاهزية للمشاركة أمام الكنغر الأسترالي مع تواجد رئيس الإتحاد السعودي عادل عزت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة