قصف وحشي لميلشيات الحوثي بعدن و تعز

الوليد خضاورية27 أبريل 2015آخر تحديث :
قصف وحشي لميلشيات الحوثي بعدن و تعز

تمكنت اللجان الشعبية من مقاومة و صد الهجوم الحوثي على مدينة عدن ، و قامت بالتقدم في أكثر من منطقة ، و على جبهات عدة في مدينتي تعز و شبوة ، و لكن حسب مصادر طبية فإن القصف للحوثيين و قوات صالح قد أوقع الكثير من الضحايا.

و حسب مصادر مطلعة ، فقد حققت اللجان الشعبية تقدما في عديد الأماكن بشكل متزامن ، و قد ساعدها في ذلك الضربات التي يقوم بها طيران التحالف العربي لشحنات الأسلحة المتوجهة لمعسكرات الحوثيين في مدينة عدن.

و قد أضافت مصادر أخرى ، أن بعض الضربات أخطأت أهدافها لتصيب مناطق مدنية ، مما أوقع قتلى و جرحى في منطقة المعاشيق في مدينة القطيع.

كما أوضح نفس المصدر ، أن الحوثييين قاموا بقصف و حشي و عشوائي لمناطق مدنية في خور مكسر ، مما سمح لهم بإحتلال عدة أماكن في المدينة ، إلا أنه تجدر الإشارة على أن المقاومة الشعبية تسيطر بدورها على عدة مناطق في نفس المدينة.

و قد صرح شهود عيان ، أنهم شاهدوا قناصة منتشرين في المرتفعات في الوقت الذي حدثت فيه مواجهات عنيفة بين اللجان الشعبية و الحوثين ، في مدينة المعلا و أيضا في منطقة خور مكسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة