وقت مباراة فرنسا والسويد يوم الجمعة 9 يونيو حزيران في تصفيات مونديال روسيا والقنوات الناقلة لمباراة الديوك مجانا

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة فرنسا والسويد يوم الجمعة 9 يونيو حزيران في تصفيات مونديال روسيا والقنوات الناقلة لمباراة الديوك مجانا

يحل المنتخب الفرنسي ضيفا على منتخب السويد على ملعب وأمام جماهير الأخير ـ ضمن الجولة السادسة من المجموعة الأولى من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح الديوك بنتيجة هدفين لواحد ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول برصيد 13 نقطة من أربع إنتصارات وتعادل واحدة وبدون أي خسارة.

ويحتل منتخب السويد المركز الثاني برصيد عشر نقاط ، بعد أن فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر في أخرى من جانب آخر إنضم مدافع نادي ريال مدريد الأسباني رافاييل فاران لمعسكر الديوك في إطار الإستعدادات للمواجهة الهامة أمام منتخب السويد.

وقت مباراة فرنسا والسويد

وتنطلق مباراة فرنسا والسويد على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي الإماراتية بتعليق علي سعيد الكعبي.

وحسب الصحيفة الفرنسية “ليكيب” فقد إنضم لاعب الميرينجي إلى معسكر المنتخب بعد يومين فقد من مساهمته في التتويج الذي حققه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي في ويلز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة