وقت مباراة ليبيا والسيشيل في الجولة الإفتتاحية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة ليبيا والسيشيل في الجولة الإفتتاحية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة

يستضيف المنتخب الليبي على ملعبه وأمام جماهيره منتخب السيشيل ، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ، وكان المنتخب الليبي قد سقط في مباراة ودية أمام منتخب مصر للمحليين بهدف وحيد ، في اللقاء الذي أقيم يوم الإثنين على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقد جاءت خسارة المنتخب الليبي في اللقاء الإستعدادي لتصفيات كأس الأمم الأفريقية بهدف وجيه عبد الحكيم ، وكان شوط المباراة الأول سلبي النتيجة مع تفوق واضح للفراعنة المحليين ، والذين ضيع لاعبوه العديد من الفرص السانحة للتسجيل وهز الشباك.

وقت مباراة ليبيا والسيشيل

وتنطلق مباراة ليبيا والسيشيل على الساعة الثامنة ليلا يوم الجمعة 9 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت ليبيا ومصر ، والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية بتعليق محمد بركات.

وقد عرف أداء الليبيين في الفترة الثانية من اللقاء تحسنا ملحوظا ، وذلك بعد قيام الطاقم الفني لفرسان المتوسط بعدة تغييرات ، وكانت ليبيا قد دخلت بتشكيلة مكونة من محمد زعبية ومحمد الطبال وإبراهيم العجيل وفيصل البدري ، والمعتصم المصراتي وأحمد شلبي ويحيى الزليطني وأحمد المقصي ، والمعتصم صبو وأحمد التربي ومفتاح الدرسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة