تطبيق اختبارات التحصيلي على طلاب الابتدائية والمتوسطة

عبدالمجيد راكان27 أبريل 2015آخر تحديث :
تطبيق اختبارات التحصيلي على طلاب الابتدائية والمتوسطة

وزارة التربية والتعليم السعودية – بدأت الوزارة اليوم بالتوجيه حول بدء عملية تطبيق امتحانات التحصيلي للطلاب والطالبات للصفوف الدراسية المشمولة والتي سبق الإعلان عنها في خبر سابق عبر مراسل صحيفتنا وذلك بأنه ابتداء من 28 / رجب / 1436 هجرية وذلك لكلاً من طلاب وطالبات ” الصف السادس و الرابع ” في المرحلة الابتدائية و ” الصف الثالث المتوسط ” .

وأشارت الوزارة بأن الاختبار التحصيلي سوف يكون على مادة الرياضيات والتربية الإسلامية بالإضافة إلى مادتي لغتي والعلوم ، وأكد مدير عام التعليم على ضرورة الاستعداد الكامل قبل فترة الاختبارات وأكد بأنه سيتم توجيه كافة مدراء المدارس بإلزام المعلمين والمعلمات بإجراء مراجعات مكثفة حولها في الفصل الدراسي الأول والثاني .

مواعيد اختبار التحصيلي للابتدائي والمتوسط

تم توزيع الاختبارات على عدة أيام بحيث ستكون مادة الرياضيات في يوم الأحد بتاريخ 28 / رجب، بينما مادة التربية الإسلامية محتوية على الفقه والتوحيد والحديث في يوم الإثنين الموافق 29 / رجب، وبخصوص مادة العلوم في يوم الثلاثاء في الأول من شهر شعبان، وأخيراً سوف يكون اختبار مادة لغتي في يوم الأربعاء بتاريخ 2 / شعبان إن شاء الله تعالى، مع خالص أمنياتنا لكم جميعاً بالتوفيق والنجاح .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة