كيلور نافاس أساسيا في المباراة القادمة للملكي أمام ألمريا

الوليد خضاورية27 أبريل 2015آخر تحديث :
كيلور نافاس أساسيا في المباراة القادمة للملكي أمام ألمريا

في تغيير مفاجئ وغريب نسبيا ، قرر المدرب الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي ، إشراك الحارس الإحتياطي كيلور نافاس مكان الحارس الأساسي و قيدوم الفريق إيكر كاسياس أمام نادي ألمريا ، ضمن فعاليات الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء القادم.

و تعد المباراة القادمة للحارس الكوستاريكي نافاس مع نادي ريال المدريد ، التجربة العاشرة كحارس مرمى أساسي التي يمنحها المدير الفني أنشيلوتي له هذا الموسم ، حسب أحد الإذاعات الإسبانية الشهيرة “كادينا سير”.

و كان نافاس يعد حارسا أساسيا في مسابقة كأس ملك إسبانيا ، قبل خروج الفريق من المنافسة أمام الروخيبلانكوس في مباراة كبيرة ، مما إضطر المدرب الإيطالي لإشراك الحارس نافاس لبعض المباريات التي تندرج ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

كما يعد الحارس السابق لنادي ليفانتي ، من إنتدابات النادي الملكي للموسم السابق ، حيث إنظم للفريق في الميركاتو الصيفي ، مقابل ما يعادل 10 ملايين يورو ، و جاء لتعويض رحيل الحارس الحالي لنادي ميلان المنتقل حديثا له دييغو لوبيز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة