معلق مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم على قناتي بي ان سبورت والكأس اتش دي

وليد التونسي8 يونيو 2017آخر تحديث :
معلق مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم على قناتي بي ان سبورت والكأس اتش دي

بعد حادثة قطع العلاقات مع قطر ، إنسحب العديد من الإعلاميين من شبكة بي ان سبورت القطرية من دول الإمارات العربية المتحدة وأيضا المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم كل من فهد العتيبي من السعودية وعلي سعيد الكعبي من الإمارات وكان من المفترض أن يعلق العتيبي على مباراة السعودية وأستراليا في التصفيات المؤهلة لمونيال 2018 روسيا ولكن المشكل السياسي حال دون هذا الأمر.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وقد أصدر قرارا بمنع التعامل مع القنوات الرياضية القطرية في تغطيتها للأخضر السعودي بأمر صادر من الحكومة السعودية وهو ما يجعل مهمة بي ان سبورت عسيرة في الحصول على تصريحات من اللاعبين أو للتواصل وأخذ آخر المعلومات الخاصة بتمارين المنتخب ولكن اللقاء سيكون منقولا بطبيعة الحال وذلك لكون حقوق البث موجودة بشكل حصري لدى الباقة القطرية.

معلق مباراة السعودية وأستراليا

وفي آخر الأخبار الواردة فقد تم تعيين المصري علي محمد علي بشكل مؤقت للتعليق على مباراة السعودية وأستراليا وستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وأيضا خليل البلوشي على قناة الكأس 3 اتش دي وذلك بشكل مؤكد بعد أن تم الإعلان عنه عبر حساب جدول المباريات الشهير والموثوق عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وتكتسي المباراة أهمية بالغة للمنتخب السعودي وهو يجهز لها منذ مدة وقبل دخول المشكلة السياسية على الخط قبل أيام قليلة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة