وقت مباراة سلوفاكيا وليتوانيا في تصفيات أوروبا لكأس العالم روسيا 2018 مع القناة العربية الناقلة للمواجهة

وليد التونسي8 يونيو 2017آخر تحديث :
وقت مباراة سلوفاكيا وليتوانيا في تصفيات أوروبا لكأس العالم روسيا 2018 مع القناة العربية الناقلة للمواجهة

يحل المنتخب السلوفاكي ضيفا على منتخب ليتوانيا على ملعب استاد فيترا وأمام جماهير الأخير ، ضمن الجولة السادسة من المجموعة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مع العلم أن مباراة الذهاب كانت قد آلت لصالح السلوفاكيين بنتيجة أربعة أهداف دون رد ، ويحتل المنتخب السلوفاكي المركز الثاني برصيد تسع نقاط من ثلاثة إنتصارات وخسارتين.

ويحتل المنتخب الليتواني المركز الخامس برصيد خمس نقاط من إنتصار واحد وتعادلين وخسارتين وكان منتخب سلوفاكيا قد حقق الفوز على ملعب ناشيونال ستاديوم أمام مضيفه المنتخب المالطي بثلاث أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.

وقت مباراة سلوفاكيا وليتوانيا

وتنطلق مباراة سلوفاكيا وليتوانيا على الساعة السابعة إلا الربع مساءا يوم السبت 10 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت مصر ، والساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي الإماراتية بتعليق محمد الشامسي.

من جانبه ، مني المنتخب الليتواني للخسارة أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين دون رد على ملعب ويمبلي ، سجلهما كل من جيرمين ديفو والنجم جيمي فاردي ، وتبدو مباراة السلوفاكيين سهلة نسبية أمام المنتخب الليتواني خاصة بالرغم من كونه يلعبها خارج ملعبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة