مورينهو يدعم نادي ليستر سيتي في معركة البقاء في دوري الأضواء الإنجليزي

الوليد خضاورية27 أبريل 2015آخر تحديث :
مورينهو يدعم نادي ليستر سيتي في معركة البقاء في دوري الأضواء الإنجليزي

 

سيتقدم تشيلسي خطوة عملاقة في طريقه إحرازه لبطولة البريمر ليغ الإنجليزية لكرة القدم ، إذا فاز في مباراته القادمة ، إذ يواجه في مباراة قوية يوم الأربعاء القادم ، نادي ليستر سيتي المهدد بالسقوط للدرجة الأولى من المسابقة.

و كان نادي ليستر سيتي متذيلا لترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم لعدة أشهر ، قبل أن يخرج من المراكز الأخيرة إثر فوزه في أربع مباريات متتالية ، لتعود الروح من جديد للفريق ، الشيئ الذي سيجعله يدخل المباراة القادمة أمام البلوز ، بطموح لتحقيق فوز خامس على التوالي.

كما إعتبر المدير الفني البرتغالي لنادي تشيلسي جوزيه مورينو ، أن نادي ليستر سيتي يعتبر من المنافسين الكبار في الدوري الإنجليزي ، بغض النظر عن نتيجة المقابلة التي ستجمع بين الفريقين ، معبرا عن تفاجئه الشديد بتواجد النادي في مركز سيئ  في سلم ترتيب الدوري ، رغم وجود العديد من اللاعبين الجيدين ، مستذكرًا المباراة التي جمعت الفريقين في بداية موسم هذه السنة ، و التي كان فيها مستوى نادي ليستر جيدا جد على حد تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة