توقيت مباراة العراق واليابان 13/06 في تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا والقنوات الناقلة مع معلق لقاء أسود الرافدين

وليد التونسي12 يونيو 2017آخر تحديث :
توقيت مباراة العراق واليابان 13/06 في تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا والقنوات الناقلة مع معلق لقاء أسود الرافدين

يستضيف المنتخب العراقي على ملعب استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) في إيران المنتخب الياباني في ثامن جولات تصفيات كأس العالم لمنطقة آسيا ضمن المجموعة الثانية ، وكان لقاء الذهاب قد آل لصالح الكمبيوتر الياباني بنتيجة هدفين لواحد.

وكان المنتخب العراقي قد وصل إلى إيران اليوم الإثنين 12 يونيو حزيران صباحا ، وذلك إستعدادا للمواجهة أمام المنتخب العراقي وقد رافقه مئة إعلامي من عدة مؤسسات يابانية وذكر باسل كوركيس المدير الإداري لأسود الرافدين أن منتخب اليابان وصل إلى طهران مع عدد كبير من الإعلاميين وذلك في إطار الدعم المتواصل لمنتخب بلادهم.

توقيت مباراة العراق واليابان

ستكون مباراة العراق واليابان يوم غد الثلاثاء 13 يونيو حزيران على الساعة منتصف النهار و25 دقيقة بتوقيت جرينتش ، أي الساعة أي الساعة الثالثة و25 دقيقة بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة و55 دقيقة بتوقيت إيران والساعة والساعة الرابعة و25 دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليه المعلق العراقي علي لفته.

وبخصوص طاقم تحكيم اللقاء فهو صيني متكون من حكم ساحة مينج فو ومساعدة كل من ديكسين ونج ويمينج هوو مع هاوي يونج حكما رابعا للقاء وحكم اللقاء هو نفسه الذي قاد مباراة السعودية وتايلاند وأثار جدلا واسعا بسبب إحتساب ركلة جزاء للسعوديين في آخر المباراة وقتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة