نادي أبها الأدبي ينشئ لجان ثقافية جديدة في عسير وبيشة وخميس مشيط

عبلة زاهر27 أبريل 2015آخر تحديث :
نادي أبها الأدبي ينشئ لجان ثقافية جديدة في عسير وبيشة وخميس مشيط

يقدم “نادي أبها الأدبي” تحت رعاية رئيس مجلس إدارته الدكتور أحمد علي آل مريع إنشاء عدد من اللجان الثقافية لمحافظتين من محافظات منطقة عسير وهما محافظة المجاردة ومحافظة بارق، كما سينشئ النادي أيضًا في الأيام القليلة المقبلة لجنة ثقافية أخرى في محافظة بيشة ولجنة ثقافية أيضًا في محافظة خميس مشيط.

جاءت جهود النادي بعد معاونة صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وتقديمه التسهيلات الإجرائية المطلوبة والمساعدة لإنشاء اللجان الجديدة، في لفتة مميزة من نوعها للإهتمام بالأدب والثقافة في المناطق المذكـورة.

ودعا الدكتور أحمد على آل مريع الجميع من أفراد ومؤسسات وجمعيات لتكثيف الجهود المتعاونة لإنجاح اللجان الجديدة وتطوير نشاطها وإستمراريته من خلال إنشاء الأنشطة المختلفة والمشاركة بها، كما قدم آل مريع دعوة لكل المعنيين والمعنيات من المثقفين والمثقفات والمعلمين والمعلمات والناشطين في هذا المجال للحضور والمشاركة في أنشطة اللجان المختلفة.

جدير بالذكر أن نادي أبها الأدبي من أكثر الجهات المهتمة بالثقافة والأدب  وكان ذلك واضحًا فيما قدمه أحيرًا في مؤتمر “الهوية والأدب” والذي نجح نجاحًا باهرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة