استعلام عن ايقاف خدمات برقم الهوية كيفية الاستعلام عن التعاميم برقم الهوية

sami26 يوليو 2018آخر تحديث :
خدمات أبشر
خدمات أبشر

استعلام عن ايقاف خدمات برقم الهوية ، صرحت وزارة الداخلية السعودية انه يمكن الاستعلام  عبر نظار ابشر الالكترونى الخاصة بالوزارة عن كافة الخدمات المتعلقة بالمقيمين وكذلك مواطنى المملكة حيث اصبح الان يمكن الاستعلام عن ايقاف بعض خدمات البرنامج عن طريق ادخال رقم الهوية حيث حدث بعض الانتهاكات للقوانين من جانب المواطنين مما تسبب فى ايقاف بعض خدمات برنامج ابشر لهم .

واكدت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية أن السبب وراء ايقاف الخدمات للمواطنين والمقيمين المستفدين من خدمات برنامج أبشر الالكترونى هو تزايد الحالات الخاصة بالاختراق القوانين الخاصة بالموقع وعدم الالتزام بقواعد العمل المتبعة وفقا للبرنامج وهو الامر الذى جاء بالسلب حيث تزايدت الشكاوى من العاملين داخل المقرات الحكومية بمختلف مناطق المملكة وتكدس المواطنين الذى تم ايقاف الخدمات الالكترونية لهم بداخلها .

استعلام عن ايقاف خدمات برقم الهوية

ويمكن لكافة المستفدين من برنامج ابشر الدخول الى  خدمة استعلام عن ايقاف خدمات برقم الهوية  وكذلك رقم الاقامة بالنسبة الى الوافدين والاطلاع على ما اذا كان الشخص قد حرم من الخدمات الالكترونية ام لا يزال يتمتع بها بكل سهولة عبر كتابة رقم الهوية بالخانة المخصصة لذلك والضغط على كلمة الاستمرار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة