موعد مباراة المصري ونهضة البركان المغربي الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

sami27 يوليو 2018آخر تحديث :
موعد مباراة المصري ونهضة البركان
موعد مباراة المصري ونهضة البركان

يبدء النادى المصرى البورسعيدى فى الاستعداد للمباراة المرتقبة فى أطار المنافسات الخاصة بالمجموعة الرابعة من البطولة الكونفيدرالية الافريقية حيث يلعب المصرى امام نادى نهضة البركان المغرب وذلك يوم الاحد القادم على ملعب استاد بورسعيد .

ويعلب النادى المصرى وهو محتل المركز الثانى من المجموعة بعد التعادل الاخير له فى مباراته السابقة وذلك برصيد 5 نقاط وياتى فريق نهضة البركان المغربى بالمركز الاول بعد ان حقق الفوز فى كل المباريات السابقة له .

موعد مباراة المصري ونهضة البركان

وتقام المباراة يوم الاحد الموافق 29 من شهر يوليو الجارى 2018 حيث تبدء المباراة فى تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة والرابعة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ونهضة البركان

وعن القنوات الناقلة للقاء بين النادى المصرى البورسعيدى ونادى نهضة البركان المغربى وذلك فى ظل المنافسات التى تجمعهم ضمن المجموعة الرابعة بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية حيث تذاع المباراة على الهواء مباشرتنا عبر القناة الثانية المصرية وقنوات نايل سبورت ، بالإضافة إلى أن شبكة قنوات bein SPORTS ستقوم بإذاعة ونقل مباراة المصري ونهضة البركان على الهواء مباشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة