شركة الكفاح القابضة بالمملكة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة بالمنطقة الشرقية

sami27 يوليو 2018آخر تحديث :
شركة الكفاح
شركة الكفاح

صرحت شركة الكفاح القابضة العاملة بقطاع المقاولات والبناء والإنشاء والتجزئة والقطاعات الخدمية بالمملكة العربية السعودية عبر موقعها الالكترونى عن توفيرها وظائف للموطنين السعودية بشكل خاصة ، من حملة البكالوريوس والماجستير وذلك فى العديد من التخصصات بمحافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية .

الوظائف المطلوبة للشركة :-

وسوف نقوم بالاطلاعكم على ابرز الوظائف التى قامت شركة الكفاح القابضة بطرحها للمواطنين السعوديين بشكل خاص هى لا يسمح للعمل فى تلك الوظائف الا مواطنى المملكة العربية السعودية فقط.
  • مدير منطقة من تخصصات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والهندسة المدنية وكذلك من خريجى كليات ادارة الاعمال من الحاصلين على درجات البكالوريوس أو الماجستير فى التخصصات السابقة .
  •  مسئول التوريد من الحاصلين على البكالوريوس فى تخصص إدارة الأمدادات.

ويمكن للمواطنين السعوديين  بشكل حصرى الذين تتوفر فيهم الشروط السابقة ذكرها التقديم من خلال الموقع الالكترونى الخاص بشركة الكفاح القابضة من خلال القسم المخصص للتوظيف بالموقع وذلك بدء من 26 يوليو 2018م،  حتى تاريخ 24 سبتمبر 2018م.  للتقديم يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة