المنطقة الشرقية تقيم بعد غد حفل جائزة عبد الله بدر السويدان

عبلة زاهر28 أبريل 2015آخر تحديث :
المنطقة الشرقية تقيم بعد غد حفل جائزة عبد الله بدر السويدان

تشهد المنطقة الشرقيه بعد غد يوم الأربعاء الموافق 10 رجب 1436 حفل توزيع جوائز جائزة عبد الله بدر السويدان رحمه الله للتميز بحضور نخبة متميزة من شخصيات علمية وسياسية ودينية.

جدير بالذكر أن الحفل تحت رعاية صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير  سعود بن نايف بن عبد العزيز، كما سيتكرم بالحضور فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله المطلق عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي والدكتور قيس المبارك والشيخ بدر المشاري ونواف الفقم وعدنان البار وغيرهم من الشخصيات الهامة.

وبين رئيس مجلس أمناء الجائزة السيد بدر عبد الله السويدان أن الجائزة شهدت إقبالًا باهرًا لدورتها الثالثة مقارنة بدورتها السابقة حيث بين أن عدد المشاركين في هذه الدورة بلغ 6878 مشاركا مقارنة بعدد المشاركين في الدورة الأولى الذي بلغ 1847، وهذا يؤكد على النجاح الباهر الذي حققته الجائزة.

وأكد السويدان  أن الأسرة الفائزة حظى 4 أفراد من أبنائها على الجائزة، كما وضح أن الجائزة أتاحت المشاركة هذه الدورة لذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة المكفوفين ووعدت بتقديم شهادات بلغة برايل لهم في حال فوزهم في الدورات القادمة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة