الاستعلام عن تصريح دخول الحج عبر بوابة أبشر الالكترونية من خلال خدمة تصاريح دخول مكة

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
تصريح دخول الحج
تصريح دخول الحج

اصدرت بوابة أبشر للاستعلامات والخدمات الالكترونية خدمة تصريح الدخول للحج بالداخل وذلك ضمن الخدمات التى تقوم وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بتقديمها لحجاج الداخل ، هذا بخلاف تقديم الوزارة لخدمة تصاريح دخول مكة للعمالة الوافدة والموسمية بالمملكة وذلك عبر بوابة المسار الالكترونية بخلاف خدمة تصريح دخول مكة المكرمة، للعمالة الموسمية أو من استكمل بيانات وإجراءات الحجز عبر بوابة المسار الإلكتروني لحج الداخل 1439.

طريقة الاستعلام عن تصريح الحج

ويشتكى الكثير من الاشخاص عن الصعوبات التى تواجههم للحصول على تصريح الدخول لمكة المكرمة عبر موقع وزارة الداخلية وذلك سوف نعمل على توفير  رابط بوابة أبشر للاستعلامات الإلكترونية ومنها بوابة تصاريح الحج،حيث يستطيع الزائر الحصول على تصريح الحج وطباعته .

تصريح دخول مكة

وتشدد قوات الامن السعودية كونها لن تسمح نهائى بدخول مكة المكرمة الا من يحمل تصريح الحج بشكل مباشر وذلك يمكن  استخراج تصريح دخول مكة من خلال هذا الرابط الذي نوهت عنه الجوازات السعودية ، واتباع الخطوات، أو التواصل مع الدعم الفني لوزارة الداخلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة