جمعية حماية المستهلك تعلن انه ليس من حق مرفق الإيواء السياحي الاحتفاظ بالوثائق الشخصية

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
جمعية حماية المستهلك
جمعية حماية المستهلك

أكدت جمعية حماية المستهلك بالمملكة العربية السعودية فى تصريحات رسمية اليوم السبت لها انه ليس من حق مسئولى مرفق الايواء السياحى الحصول على صور الوثائق الشخصية ولا بيانتها حيث يكتفى مقدم خدمة الايواء السياحى بالمملكة العربية السعودية بتسجيل البيانات الخاصة بالشخص  من الاسم الرباعى للمستهلك والمرافقين له .

جمعية حماية المستهلك

وتعمل جمعية حماية المستهلك على نشر الوعى بالحقوق الخاصة بالمستهلكين داخل المملكة العربية السعودية ومعرفة حقوقهم سواء كان هوئلا من مواطنى المملكة او من الوافدين اليها صرحت الجمعية عبر حسابها الرسمى عبر موقع التغريدات العالمى تويتر ( أنه يكتفي مقدم الخدمة بتسجيل الاسم الرباعي وبيانات تحقيق الشخصية للمستهلك ومرافقيه ”رقم السجل المدني، الإقامة، جواز السفر”. )

رسالة ورؤية جمعية حماية المستهلك

تعمل جمعية حماية المستهلك بالمملكة العربية السعودية على ان تصبح احدى المؤسسات الرائدة فى حماية المستهلك والدفاع عن حقوق المستهلكين ونشر التوعية اللازمة للمستهلك بالمملكة العربية السعودية وحمايته والعناية بمصالح وشئون المستهلك وزيادة الوعى الجمعى للمجتمع السعودى من الناحية الثقافة الشرائية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة