الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السجل عبر موقع مديرية الامن العام بالمملكة

sami28 يوليو 2018آخر تحديث :
استعلام راتب الأمن العام برقم السجل المدني
استعلام راتب الأمن العام برقم السجل المدني

اتاحت اليوم مديرية الامن العام بالمملكة العربية السعودية خدمة الاستعلام عن راتب الامن العام وذلك عبر ادخال رقم السجل الخاصة بمنسوبى الامن العام ، هذا بجانب العديد من الخدمات الاخرى التى تخص قطاع الظباط والافراد العاملين بالامن العام حيث يمكن  استعلام رواتب ضباط وأفراد الأمن العام و الاستعلام عن المعاملات المالية وذلك للافراد والظباط العاملين والمتقاعدين برقم السجل المدني فقط.

استعلام راتب الأمن العام برقم السجل المدني

وتعتبر خدمة روابت الأمن العام السعودة من الخدمات التى يهتم بها كل منسوبى قطاع الامن العام بالمملكة العربية السعودية حيث يمكن من خلالها الاستعلام عن الروابت وكذلك رصيد الاجازات الخاص بالافراد والظباط كما يمكن من خلال خدمة روابت الأمن العام السعودى معرفة الراتب التقاعدى للعسكريين والاستفسار عنه  بالإضافة إلى بدلات الضباط والأفراد بالأمن العام.

الاستعلام عن راتب الأمن العام

ويمكن الدخول  من خلال هذا  الرابط الاستعلام عن راتب الأمن العام ، وذلك عبر بوابة مديرية الأمن العام. للحصول على كافة المعلومات والبيانات والاستعلامات التى قمنا بتوضيحها بالاعلى .

خطوات استعلام راتب الأمن العام السعودي.

  1.  تسجيل الدخول لموقع مديرية الامن العام .
  2. الدخول الى علامة التبويض الخاصة بالاستعلامات الالكترونية .
  3. ادخال رقم السجل ورمز التحقيق .
  4. الضغط على كلمة الاستعلام .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة