نتائج حركة النقل الداخلي 1439 للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور الالكترونى

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
نتائج حركة النقل الداخلي 1439
نتائج حركة النقل الداخلي 1439

تبدء وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالاعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي 1439  عبر نظام نور ،وذلك بعد التاخير الكبير فى الاعلان عن النتائج الخاصة بحركة النقل الداخلى مما تسبب فى حالة من الاستياء للعديد من المتقدمين لحركة النقل الداخلى من معلمى ومعلمات المملكة العربية السعودية .

نتائج حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور

ويمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلى عبر نظام نور الرسمي. حيث يتم الدخول على حساب المعلم بنظام نور الالكترونى للحصول على نتائج حركة النقل الخاصة بالمعلم او المعلمة عبر نظام نور الخاصة بنقل المعلم ويرجح بعض المعلمين ان يتم الاعلان عن نتائج النقل الداخلى خلال الساعات القادمة .

حركة النقل الداخلي نظام نور نقل معلم 1439

ويستطيع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن حركة النقل الداخلى ونتائجها عبر موقع نظام نور الرسمي.بعد الدخول على حساب نظام نور الخاص بالمعلم من اجل معرفة نتائج الحركة الخاصة به حيث تسود حالة من القلق بين الاوساط الخاصة بالمعلمين على مستوى الادارات التعليمية المختلفة بالمملكة العربية السعودية بسبب التاخير غير المبرر للاعلان عن الحركة ونتائجها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة