قوات الاحتلال تعلن الافراج عن عهد التميمي بعد القبض عليها لثمانى أشهر

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
عهد التميمى
عهد التميمى

تجتاح الاوساط العربية والفلسطينة بوجه خاص حالة من الفرحة بعد الافراج عن الطفلة عهد التميمى والدتها من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلية بعد قضاء ثمانى أشهر بالسجن الادارى عقب صفعها لجندى من قوات الاحتلال وركلها بقدمها بعد اصابة الجندى لابن عمها برصاصة من المطاط .

عهد التميمي ايقونة المقاومة الفلسطينة

هذا وقد تسبب المقطع المنشور للطفلة عهد التميمى  وهى تصفع الجندى الاسرائيلى على وجه  الى تحول الطفلة عهد التميمى الى أيقونة للمقاومة الفلسطنية حيث نالت ما فعلته الطفلة تأييد قوى وواسع فى العالم العربى لشجاعتها المطلقة والتى تسبب فى محاكمتها عسكريا من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلى حيث تم توجية اكثر من 12 تهمة من بينها أعاقة عمل جنود الجيش الاسرائيلى من العمل بقرية النبى صالح شمال مدينة القدس المحتلة .

عهد التميمي وفرحة الافراج عنها

ومن جانبها اعربت الطفلة عهد التميمى عن سعادتها وفرحتها الشديدة بالافراج عنها ومع الاستمرار فى مقاومة الاحتلال حتى الافراج عن كل المعتقلين الفلسطنين من السجون الصهيونية حيث صرحت عهد وقالت نصاً: “لدي رسائل عديدة من الأسيرات داخل سجون الاحتلال”. كما أكدت على أن المقاومة ستظل مستمرة حتى جلاء الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي الفلسطينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة