وزارة الداخلية تعلن القبض على فتاة ” رقصة الكيكي ” بالسعودية

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
رقصة الكيكى
رقصة الكيكى

اعلنت سلطات وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية القبض على فتاة رقصة الكيكى التى قامت بنشر مقطع فيديو لها وهى تقوم برقصة الكيكى الشهيرة بمحافظة الخبر السعودية حيث يعتبر هذا العمل مخالف للنظام العام بالسعودية ومخالفة للقوانين الخاصة بالمرور بالمملكة بجانب مخالتفها للنظام والتقاليد الاخلاقية السعودية المحافظة .

ماهى رقصة كيكي

ويتم اداء رقصة كيكى بعد النزول من السيارة اثناء سيرها للقيام بالرقص بشكل قصير على الانغام الخاصة بالنجم دريك بالاغنية  In My Feelings. حيث انتشرت تلك الظاهرة حول العالم كتحدى بين المشاهير والشباب بعد ان قام صاحب برنامج  the shiggy show بهذا التحدى .

خطورة تحدى كيكى

وتسبب تحدى كيكى الى حدوث اصابات كثيرة بين صفوف الشباب المشركين فى التحدى لإخفاقهم في الوقوف وهي تسير، وآخرين اصطدمت بهم سيارات أخرى وتعرضوا لحوادث خطيرة نقلوا علي إثرها إلي المستشفي وذلك يصبح التحدى غير أمن وخطير لكل من يقوم به ولذلك تجرم قوانين المرور المشاركة فى تحدى الكيكى  بشكل نهائى فى كافة الدولة العربية وخاصة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة