الاستعلام عن خدمة سداد الرسوم الخاصة بتجديد الاقامة عبر بوابة أبشر للجوازات برقم الاقامة

sami29 يوليو 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة
الاستعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة

دائما ما تعمل وزارة الداخلية ومكتب العمل بالمملكة العربية السعودية بدعم الوافدين وتقديم العديد من الخدمات الالكترونية لهم مثال خدمة تسديد تسديد رسوم تجديد الاقامة برقم الاقامة وكذلك خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات، وكثير من الخدمات الأخري التي تقدمها بوابة ابشر الجوزات الالكترونية.

الاستعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة

فى ظل سعيها المتوصل لتحسين خدمات المقيمين تقدم بوابة أبشر للجوازات خدمتها لكافة الوافدين من بينها خدمات الاستعلام عن البصمة وصلاحية الاقامة حتى لا يكون هناك مشاكل قانونية للمقيم كما قامت موخر بتقديم خدمات سداد رسوم الاقامة وتجديدها عبر أدخال رقم الاقامة حيث يمكن الحصول خدمة سداد رسوم تجديد الاقامة عبر رابط موقع أبشر للجوازات 

الاستعلام عن رصيد المدفوعات

ويقدم برنامج أبشر للخدمات التابع لوازرة الداخلية السعودية ايضا خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الخاصة بالمقيم وكذلك الاستعلام عن رصيد المدفوعات الخاصة بالمواطنين السعوديين ومعرفة المبالغ المالية التى تتبقى عليهم لمكتب العمل وغيرها من المؤسسات التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عبر نظام أبشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة