رقم شكاوى حساب المواطن 1439 و آلية تقديم الشكوى على قيمة الاستحقاق

sami30 يوليو 2018آخر تحديث :
رقم شكاوى حساب المواطن 1439
رقم شكاوى حساب المواطن 1439

نوضح لكل مستفيدى برنامج حساب المواطن كيفية تقديم الشكوى على القيمة الخاصة بالاستحقاق وذلك عبر رقم شكاوى حساب المواطن والذى يمكن من خلال الشكاوى على الدفعة الاخيرة من حساب المواطن 1439 ولذلك خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رقم مخصص للشكاوى من اجل متابعتها والعمل على حلها .

رقم شكاوى حساب المواطن  بالدفعة السابقة من حساب المواطن

ويوضح حساب المواطن ان الشكوى يجب ان تكون بعد 5 ايام من نزول الدفعة الخاصة بالمستفيدين لبدء المعالجة الخاصة بها وذلك عبر الارقام المخصص للشكوى المتواجدة داخل حساب المواطن لكل مستفيد حيث اكدمسئولى حساب المواطن ان الشكاوى منذ نزول الدفعة الاولى حتى الان تنحصر فى تاخير نزول الدعم ونقص بالمبالغ المودعه هو ما تقوم الادارة الخاصة بشكوى بحساب المواطن بمعالجة تلك الامور بشكل عاجل.

موعد صرف الدفعة التاسعة 1439

هذا وقد اكد الحساب الرسمى لبرنامج حساب المواطن ان مواعيد صرف الدفعة التاسعة من البرنامج للمسجلين الذين قد استوفوا كافة الشروط الاهلية والاستحقاق فى برنامج حساب المواطن  خلال 17 يوم من الان ولكن لم يتم حتى اللحظة معرفة ما اذا كان سوف يتم تعديل موعد صرف الدفعة كون يوم 10 اغسطس يوافق يوم الجمعة  وهو اجازة رسمية بالمملكة العربية السعودية .

التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن

ويستمر التسجيل فى الدفعة العاشرة من حساب المواطن حتى يوم العاشر من اغسطس 2018

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة