التسجيل في اختبار القدرات العامة الورقي للثانوية عبر المركز الوطني للقياس والتقويم

sami30 يوليو 2018آخر تحديث :
اختبارات القدرات العامة
اختبارات القدرات العامة

اعلن المركز الوطنى للقياس والتقويم البدء فى التسجيل فى اختبار القدرات العامة للثانوية العامة 1440/2019  للفترة الاولى والثانية وذلك بدء من اليوم الاثنين  30/7/2018  لكافة الطلاب الا طلاب الصف الثانى الثانوى كما تم تحديد يوم الاثنين القادم 6/8/2018 للتسجيل الخاصة بالطالبات معادا طالبات الصف الثانى الثانوى وذلك حتى يوم 13/8/2018.
طريقة التسجيل في اختبارات القدرات العامة عبر الخدمات الالكترونية لقياس
وفى سياق متصل دعى مركز القياس الوطنى كافة طلاب المراحل المطلوب لاداء الاختبارت الى التسجيل بموقع المركز عبر الانترنت وانشاء حساب جديد عبر الخدمات الالكترونية للمركزمع اختيار الصفة الخاصة بهم (مقيم أو زائر أو خارج السعودية أو من أصحاب معاملات التجسس) واستكمال باقى الخطوات الخاصة بالتسجيل .

رابط التسجيل فى موقع قياس

ويمكن الحصول على رقم المشترك بعد الانتهاء من التسجيل فى موقع المركز الوطنى للقياس وأدخال رقم الاشتراك بعد ادخال رقم الملف الخاص بموقع قياس ويمكن تسجيل القدرات العامة للعام 1440/2019 عبر الخدمات الإلكترونية في موقع المركز الوطنى للقياس (قياس)  من خلال الرابط التالى هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة