التقديم على القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية عبر موقع الصندوق العقارى

sami31 يوليو 2018آخر تحديث :
الصندوق العقاري
الصندوق العقاري

يقدم موقع النصدوق العقارى بدعم من البنك التجارى وشركات التمويل العقارى المتعاونه مع الصندوق خدمة التقديم على القرض المعجل  للمستفدين الذين على قوائم الانتظار للحصول على قرض صندوق التنمية العقارى ويرغبون فى الحصول على قرض لشراء وحدة سكنية حيث يعتبر التمويل المعجل خدمة اختيارية من المموليين العقاريين للحصول على قرض مدعوم من الصندوق التنمية العقارى .

التقديم على القرض المعجل

ومن جانبه اوضح الصندوق العقارى الخطوات المطلوبة من اجل حصول العملاء المستفدين على القرض المعجل عبر  خطوات بسيطة للتقديم يمكن معرفتها من خلال الدخول الى رابط التقديم على القرض المعجل عبر الخدمات الإلكترونية لصندوق التنمية العقاري، وذك لمعرفة القواعد والمتطلبات الخاصة بالقرض المعجل.

مميزات القرض المعجل

ومن المميزات الكبيرة للقرض المعجل انه يتوافق مع الاحكام الخاصة بالشريعة الاسلامية ومعتمد من قبل الهئية الشرعية بالمملكة العربية السعودية بجانب التأمين الخاص بالقرض ضد الحوادث والحرائق وكذلك يمكن  الإعفاء من القرض المعجل في حال العجز الكلي، أو الوفاة وذلك وفقا للحالات التى يتم فيها  إسقاط القرض العقاري عن المتوفي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة