الاستعلام عن صلاحية التامين الصحي للمقيمين عبر موقع وزارة الداخلية السعودية برقم الاقامة

sami31 يوليو 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين
الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين

يمكن للمقيم الان الاستعلام عن صلاحية التامين الصحى وذلك من خلال نظام الاستعلامات الخاصة بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عبر رقم الاقامة بنظام أبشر الالكترونى والحصول على الاستعلام عن صلاحية التامين الصحي للمقيمين برقم الاقامة حيث تسعى الوزارة الى توفير التامين الطبى لكل مقيم على الاراضى السعودية.

الاستعلام عن التأمين الصحي للمقيمين

ويمكن الان الاستعلام عن صلاحية التامين الصحى الخاصة بك كمقيم داخل الاراضى الحجازية وذلك عبر الدخول الى موقع نظام أبشر الالكترونى وادخال رقم الاقامة الخاصة بك والذى سوف يمكنك من الاستعلام عن مدى صلاحية التامين الصحى وموعد الانتهاء الخاصة به وكذلك الاجراءات الخاصة بالتجديد.

الاستعلام عن التامين الصحي برقم الاقامة

ويقدم نظام أبشر الالكترونى التابع لوزارة الداخلية السعودية خدمة الاستعلام عن التامين الصحي برقم الاقامة  بالتعاون مع مجلس الضمان الصحى التعاونى بالمملكة والذى يقدمة كافة البيانات الخاصة بالتامين الصحى للمقيم برقم الاقامة او رقم الحدود لمعرفة كافة البيانات الخاصة بالتامين الصحى بكل مقيم داخل المملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة