الاستعلام عن خدمة سمة برقم الهوية عبر بوابة سمة الائتمانية

sami1 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن سمة برقم الهوية
الاستعلام عن سمة برقم الهوية

اعلنت بوابة سمة الائتمانية عن خدمة جديدة لعملائها وهى خدمة الاستعلام عن سمة برقم الهوية وذلك عبر البوابة الالكترونية الخاصة بشركة سمة والتى تعتبر من الشركات السعودية الكبرى المتخصصة فى مجال جمع المعلومات الائتمانية من كافة البنوك التى تقوم بالتعامل معها وتقوم بتوفير الامان الكامل لكل التعاملات المالية الخاصة بالافراد والمؤسسات والشركة وحفظ كافة الحقوق بشكل الالكترونى .
شركة سمة الائتمانية

بدءت الشركة اولى تعاملاتها بالسوق السعودية مع مطلع بداية العام 2004 تحت الاشراف الكامل لمؤسسة النقد السعودى حيث انشاءت الشركة للتقليل من مخاطر المعلومات الائتمانية وكذلك جمع وتقديم المعلومات تلك للقطاعات المختلفة والافراد بشكل اكثر أمنا حيث تسعى الشركة لكسب ثقة المستثمرين واصحاب القروض.

الاستعلام عن سمة برقم الهوية

تتيح بوابة سمة الائتمانية لكل من يتعامل بالبطاقات الائتمانية، من الاستفسار عن قروضه القائمة علية أو أن كان متعثر في سدادها، كما يحصر عدد وأسماء المواطنين المتعثرين في البنوك السعودية المختلفة، ومعرفة أسماء العملاء الموضوعين علي القوائم المحظورة، ويمكنهم الاستفادة من خدمة استفسار سمه بلاك ليست والبحث عن أسماءهم ضمن القوائم المنشورة.

طريقة التسجيل في سمة عبر الانترنت

ويمكن لكافة المتعاملين من شركة سمة الدخول على رابط موقع سمة الإلكتروني، والاستعلام عن سمة برقم الهوية الوطنية، والتسجيل فى برنامج سمة بشكل مجانى واختيار نوع المعاملة سواء كان للاشخاص او للشركات مع كتابة كافة البيانات المطلوبة من الموقع من الكود المائى الخاصة ببطاقة الائتمان ورقمها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة