الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية عبر موقع وزارة الداخلية أبشر للمدفوعات

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي
الاستعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي

وفر موقع بوابة أبشر الالكترونية خدمة جديدة من خدمات وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية وهى خدمة الاستعلام عن رصيد المدفوعات الخاص بك برقم الهوية ومعرفة المتبقى من رصيده بعد عمليات الدفع الخاصة برسوم الخدمات المقدمة من الوزارة من تجديد الاقامات واستخراج رخصة القيادة وخدمات السجل المدنى وغيرها .

الاستعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي

تعمل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية على توفير كافة درجات الراحة لمواطنيها والمقمين وتقديم كافة الخدمات الخاصة بها بشكل الالكترونى عبر  بوابة ابشر الالكترونية حيث يتم تنفيذ جميع الخدمات بكل سهولة وإصدار التأشيرات وتجديد صلاحيات الإقامة والهوية الوطنية .

 رابط الاستعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي

ويستطيع كل مقيم وكل مواطن سعودى من الان  الاستعلام عن رصيد المدفوعات المتبقي برقم الهوية عبر الرابط المرفق وذلك من خلال استخدام خدمات أبشر الالكترونية لمعرفة ما تبقى من رصيد المدفوعات الخاصة به بالخدمات التى يقوم بالاستخدامها حيث كل ما عليه القيام به هو أدخال رقم الهوية فقط للاستعلام عن الرصيد المتبقى له  من المدفوعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة