الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب عبر موقع شركة المياه الوطنية

sami2 أغسطس 2018آخر تحديث :
الاستعلام عن فاتورة المياه
الاستعلام عن فاتورة المياه

دشنت وزارة البيئة والمياة السعودية خدمة الاستعلامعن فاتورة المياة بالمملكة العربية السعودية حيث يمكن من خلالها لكل المتعاملين مع الشركة من الاستعلام عن فواتير المياه الخاص بالوحدات السكنية والمؤسسات التابعة لهم ولذلك تعتبر تلك الخدمات من الخدمات المهمة التى تقوم بتقديمها الحكومة السعودية من اجل التسهيل على المواطن فى كافة الامور الحياتية الخاصة به .

الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية

ومن اجل ذلك وفرت الشركة طريقة اكثر فاعلية لمعرفة قيمة الاستهلاك بفاتورة المياة ومقارنتها بالفواتير الماضية وذلك عبر  الدخول على رابط حاسبة استهلاك المياه، ومعرفه الاستهلاك الشهري وعدد الوحدات المستخدمة وخدمة الصرف الصحي المضافة أيضا على فاتورة المياه.

وثيقة حقوق العميل

  • التأكد من صحة القراء المسجلة .

  • فحص العداد واستبداله.

  • التأكد من معدلات الاستهلاك السابقة ومقارانتها بالمعدل الحالي.

  • إذا وجد استهلاك عال، تبادر الشركة إلى فحص الشبكة الداخلية لموقع العميل، وذلك للمساهمة في تخفيض الهدر المائي ومساعدة العملاء على تخفيض قيمت فواتيرهم.

  • فاتورة المياه السعودية

    كما تقوم الشركة بتقديم خدمات الاستعلام عن الفواتير عبر الرسائل النصية ومعرفة قيمتها وذلك من خلال الاشتراك فى خدمة مرسال برقم الجوال ورقم الحساب الخاص بالمشترك .

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    الاخبار العاجلة