موعد اليوم الوطني السعودي ال88 للمملكة العربية السعودية

sami4 أغسطس 2018آخر تحديث :
اليوم الوطني السعودي 88
اليوم الوطني السعودي 88

يتنظر كل مواطنى المملكة العربية السعودية اليوم الوطنى السعودى 88 وذلك نجد ان عمليات البحث تلك الايام متمركزة حول اليوم الوطنى السعودى 1440 وذلك بمناسبة مرور 88 عام على المرسوم الملكى للملك عبد العزيز ال سعود بتوحيد المملكة العربية السعودية وتغير مسمى الدولة من مملكة الحجاز الى ما يعرف اليوم بالمملكة العربية السعودية

متى اليوم الوطني السعودي 88

وعندما نتحدث عن الموعد الخاص باليوم الوطنى السعودى 1440 يجب ان نتطلع اولا على تاريخ هذا اليوم حيث جاء القرق رقم 2716 يوم 17 من جمادى الاول عام 1351 بتحويل مسمى المملكة الحجازية او مملكة الحجاز الى المملكة العربية السعودية وبذلك يكون هو اليوم الخاص بتوحيد المملكة العربية السعودية فخر للسعوديين وللعرب جميعا .

اليوم الوطني السعودي 2018

وتهتم الحكومة السعودية باليوم الوطنى على راسها وزارة التعليم السعودى وذلك من اجل ارساء دعائم حب الوطن داخل طلابها وبذلك تقوم الوزارة بتعميم الاحتفال بالعيد الوطنى السعودى فى كافة الادارات التعليمية بالداخل والخارج السعودى حيث من المقرر ان تبدء الاحتفاقلات بالمدار من يوم الأحد الموافق 24/12/1440هـ إلى الخميس الموافق 28/12/1440هـ تحت شعار وطن العطاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة